إطبع هذا المقال

معايدة رئاسية ايرانية لكل من سليمان وميقاتي وسلام

2013-12-24

معايدة رئاسية ايرانية لكل من سليمان وميقاتي وسلام

ليشهد العام الجديد مزيدا من العمل المشترك بإتجاه تكريس الامن والسلام 
 

وجه رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن روحاني برقية تهنئة الى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، جاء فيها:

"ببالغ السرور أتوجه إلى فخامتكم وشعب لبنان وحكومته بأصدق التهاني بحلول ذكرى المولد المجيد لنبي الرحمة والمحبة السيد المسيح (ع) وكذلك بداية السنة الميلادية 2014.

إن العودة إلى التعاليم السامية لأنبياء الله العظام وتعزيز القواسم المشتركة بين الشعوب والثقافات والتركيز على المثل يوفران الأرضية لتنامي الصداقة والوئام بين الشعوب ما يبشر بعالم مفعم بالتسامح والسلام والصداقة وخال من الحروب والعنف.

آمل آن نشهد في العام الجديد مزيدا من العمل المشترك بإتجاه تكريس الوئام والسلام والأمن والإستقرار في ربوع العالم وبإتجاه تعزيز أواصر الصداقة بين الدول.

أسأل الله تعالى لفخامتكم دوام الصحة والنجاح ولشعب لبنان مزيدا من العزة والسعادة".

النائب الاول لروحاني
كما وجه النائب الأول للرئيس روحاني اسحاق جهانكيري برقيتين الى كل من الرئيس نجيب ميقاتي والرئيس المكلف تمام سلام، جاء فيهما:

"ببالغ السرور أهنئ دولتكم وشعب لبنان وحكومته ببدء السنة الميلادية 2014، آملا أن نشهد في السنة الميلادية الجديدة عالما مفعما بالأمن والرفاهية للجميع عبر الجهود والعمل الجماعي المشترك.

انني إذ أتمنى عاما مفعما بالبركة والسعادة، أسأل الله تعالى لدولتكم دوام الصحة والنجاح ولشعب لبنان الرفعة والحياة الكريمة". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها