إطبع هذا المقال

ارتفاع عدد الضحايا الى 7 مع وفاة الشاب محمد الشعار

2013-12-28

ارتفاع عدد الضحايا الى 7 مع وفاة الشاب محمد الشعار
التحقيقات مستمرة ونصب اكثر من خيمة في موقع الانفجار

توفي الشاب محمد الشعار متأثرا بجراحه وهو الذي ظهر في صورة وخلفه السيارة المفخخة قبل الانفجار في ستاركو، ما يرفع عدد الشهداء في التفجير الى 7 أشخاص. وهو كان نقل أمس الى مستشفى الجامعة الاميركية بحال حرجة ودخل في غيبوبة. (وفي الصورة يظهر محمد الشعار بالقميص الاحمر).
وتستكمل التحقيقات في موقع الجريمة في ستاركو حيث تم وضع اكثر من خيمة بيضاء في الموقع، ويقوم فرع المعلومات والشرطة القضائية يقومان برفع البصمات والتدقيق في حطام السيارات.
ويعمل المحققون على جمع اشرطة كاميرات المراقبة المنتشرة في منطقة الانفجار،فيما تقوم لجنة من الهئية العليا للاغاثة باحصاء الاضرار  الحاصلة في المباني المجاورة للتعويض.
واكدت معلومات ان التحقيقات مستمرة لمعرفة ما إذا كانت السيارة المستخدمة في تفجير ستاركو قد بقيت في مخيم عين الحلوة منذ سرقتها عام 2012 او بيعت وانتقلت الى جهة أخرى، مشيرة الى انه يتم الاستماع الى شهود.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها