إطبع هذا المقال

تدابير امنية مشددة ليلة رأس السنة

2013-12-31

تدابير امنية مشددة ليلة رأس السنة
 

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:

"لمناسبة عيد رأس السنة الجديدة، رفعت وحدات الجيش من جهوزيتها العملانية في مختلف المناطق اللبنانية، واتخذت سلسلة تدابير أمنية مشددة للحفاظ على أرواح المواطنين، ومكافحة جرائم السرقة والسطو على الممتلكات العامة والخاصة والمخالفات على أنواعها.

وتذكر قيادة الجيش المواطنين بالقرار رقم 8601 الصادر عن وزير الدفاع الوطني بتاريخ 23/12/2013، والذي يقضي بوقف العمل بتراخيص حمل الأسلحة (الصفة الخاصة والحيازة والاقتناء)، على الأراضي اللبنانية كافة حتى إشعار آخر، باستثناء التراخيص الممنوحة لذوي الصفة الدبلوماسية ومرافقي الوزراء والنواب الحاليين والسابقين ورؤساء الأحزاب والطوائف الدينية عندما يكونون برفقة الشخصية المعنية فقط.

وتدعو هذه القيادة المواطنين مجددا إلى عدم إطلاق النار ابتهاجا بحلول رأس السنة الجديدة، وذلك حفاظا على السلامة العامة، وإنفاذا للقوانين المرعية الإجراء، مع التأكيد بأن أي مخالفة في هذا الشأن سوف تعرض مرتكبيها للدهم والتوقيف، والملاحقة القانونية، كما تدعوهم إلى إبلاغ اقرب مركز عسكري في حال حصول أي حادث طارئ أو الاشتباه في أي أمر قد يعرض سلامتهم للخطر". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها