إطبع هذا المقال

بري: الحكومة التوافقية تسهّل علينا عبور الاستحقاق الرئاسي

2014-01-04

 
بري: الحكومة التوافقية تسهّل علينا عبور الاستحقاق الرئاسي


أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري إقتناعه بضرورة الاستمرار في طرح المبادرات والافكار من أجل كسر الجمود وفتح ثغرة للحوار، قائلاً: "ان الحكومة التوافقية تسهّل علينا عبور الاستحقاق الرئاسي، علماً ان الاستحقاقين يجب الا يؤثر احدهما على الآخر"، معتبراً ان الخطر الاكبر الذي يتهدد لبنان يكمن في تطيير الاستحقاق الرئاسي، ولذا يحرص على العمل من أجل إنضاج طبخة حكومية توافقية تسهل هذا الاستحقاق".

وشدد بري في تصريحات لصحيفة "النهار، على انه لم ييأس من الوصول الى حل في شأن الملف الحكومي، مؤكداً حرصه الشديد على القيام بكل الخطوات الدستورية المطلوبة لانتخاب رئيس جديد للجمهورية، مشدداً على انه من الملحّ والضروري وقف الانفجار السياسي والفجور السياسي بين مختلف القوى لوقف لعبة جهنم المفتوحة في وجهنا، داعياً الى ضرورة التوافق على كل الخطوات للمرحلة المقبلة".

كما ان بري لم يستبعد ان يكون 15 كانون الثاني موعداً جديداً لاعلان التشكيلة الحكومية.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها