إطبع هذا المقال

الماجد في غيبوبة ويواجه صعوبة في التركيز

2014-01-04

 
الماجد في غيبوبة ويواجه صعوبة في التركيز


ذكرت مصادر امنية لصحيفة "الاخبار" ان الجيش لم يباشر تحقيقات جدية مع ماجد الماجد، بسبب وضعه الصحي، وان الاخير يواجه صعوبة في التركيز، وانه غالبا ما يظل في غيبوبة، وان مشكلته الصحية تجاوزت القصر في الكلى لتنتقل الى تعطل وظائف اعضاء اخرى في جسمه.

وقالت المصادر: "تولت الجهات الامنية اعادة جمع ارشيف المعطيات عن الماجد، بما في ذلك الموجود لدى جميع الاجهزة الامنية الاخرى، وخصوصا فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي، الذي سبق ان عمل على ملفه بصورة مكثفة في الفترة الاخيرة.

ونقل عن مصدر لـ"الاخبار" ان رجال الفرع سبق لهم ان تثبتوا من ان ما جرى على حواجز الجيش في صيدا كان هدفه التمويه على عملية انتقال الماجد من صيدا واليها. وفي مخيم عين الحلوة، رصدت الجهات الامنية تحركات لاشخاص على صلة بفتح الاسلام سابقا، وهم من المتصلين بالشيخ ابو محمد توفيق طه، الذي يعد نائباً للماجد في قيادة كتائب عبد الله عزام".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها