إطبع هذا المقال

الضاحية الجنوبية شيعت الشهيد عدنان عوالي ... عمار: لنبذ كل اشكال التطرف لان المستهدف كل لبنان

2014-01-04

الضاحية الجنوبية شيعت الشهيد عدنان عوالي
عمار: لنبذ كل اشكال التطرف لان المستهدف كل لبنان
لحكومة وحدة واعادة الاعتبار للمؤسسات الوطنية

شيعت الضاحية الجنوبية اليوم، الشهيد عدنان عوالي في موكب حاشد في جبانة بئر حسن، حضره النائبان علي بزي وعلي عمار وشخصيات سياسية وحزبية وعلمائية وفعاليات اجتماعية وحشد من اهالي المنطقة وذوو الشهيد.
وبعد ان ووري الجثمان في الثرى، القى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب عمار كلمة اعتبر فيها ان "شهداء حارة حريك هم ضحايا لمشروع تكفيري، الغائي، واقصائي يستهدف الوحدة في لبنان".
ودعا اللبنانيين الى "المزيد من التوحد والتعقل، والى نبذ كل اشكال التطرف لان المستهدف في لبنان كل لبنان وهو ايضا يستهدف كل اللبنانيين بكل افرقائهم".
وتابع: "هناك خطاب تبريري برر للعدوان الاسرائيلي ويبرر الآن للوجه الاخر لهذا العدوان الارهابي وعلى اصحاب هذا الخطاب مراجعة حساباتهم".
وطالب عمار ب"حكومة وحدة وطنية وباعادة الاعتبار للمؤسسات الوطنية التي عطلها فريق معين بدأ من مجلس الوزراء وصولا الى مجلس النواب ونحن من دعاة الحوار وتشكيل حكومة وحدة وطنية تتحمل مسؤوليتها لانجاز الاستحقاق الرئاسي".
واعتبر ان "هناك دواعش وجبهة نصرة في السياسة بلبنان، وهناك من هو مصر على تبرير منطق الارهاب وفتح موطىء قدم للارهاب، ونحن نرفض كل عمليات التفجير بلبنان وكما احزننا بالامس الشهداء علي خضرا، وملاك زهوي واحزننا ايضا محمد الشعار والوزير السابق محمد شطح".
واشار عمار الى ان "هناك هوية اصبحت مكشوفة للارهاب وهي هوية "الاماجد" واصحاب الاماجد".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها