إطبع هذا المقال

قائد عسكري إيراني: حزب الله يمتلك قدرات ستفاجئ اسرائيل بأي مواجهة مقبلة

2014-01-11

قائد عسكري إيراني: حزب الله يمتلك قدرات ستفاجئ اسرائيل بأي مواجهة مقبلة

 

اكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الايراني العميد امير علي حاجي زادة، أن "حزب الله" يمتلك قدرات كبيرة ستفاجئ الكيان الاسرائيلي في اي مواجهة مقبلة"، لافتا إلى أن "قدرات حزب الله ازدادت في الاعوام الاخيرة بحيث اصبح قادرا على اصابة وتدمير اي هدف داخل الاراضي المحتلة بدقة فائقة ونسبة خطأ ضئيلة جدا".

وفي حديث إلى وكالة "فارس" الإيرانية، لفت إلى أن "حزب الله" اثبت بأن اجراءاته في ساحة القتال غير متوقعة للعدو وهو ما اظهر ذلك جيدا في حرب الـ33 يوما وبامكانه القيام باجراءات من هذا القبيل في اي وقت كان"، لافتا إلى أن "القيادي في الحزب حسان اللقيس كرس حياته للكفاح ضد الإسرائيليين وقدم احد ابنائه قربانا في هذا المجال وهو قام على مدى السنوات الماضية خاصة في فترة ما بعد حرب الـ33 يوما، باجراءات مهمة من ضمنها ايجاد احتياطيات دفاعية كبيرة ستظهر حينما تحدث اي مواجهة بين حزب الله واسرائيل لاي سبب كان".

واكد العميد حاجي زادة بان "الاعمال التي قام بها الشهيد اللقيس في حزب الله خارجة عن تصور الإسرائيليين، ولو وقعت مواجهة ما فان الإسرائيليين سيواجهون ظروفا لا يمكن تصورها"، لافتا إلى "الروح المفعمة بالنشاط والحيوية لحسان اللقيس وافكاره المبدعة"، مشيرا إلى أن "اجراءاته كأحد ادمغة حزب الله في مجال الحرب الالكترونية، تعتبر في الواقع من الارصدة الدفاعية لحزب الله".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها