إطبع هذا المقال

سامي الجميل: المشكلة الاكبر في برنامج الحكومة

2014-01-13

سامي الجميل: المشكلة الاكبر في برنامج الحكومة

ونريد تطمينات واضحة في ما يتعلق بالبيان الوزاري

أكد منسق اللجنة المركزية في "حزب الكتائب" النائب سامي الجميل بعد اجتماع، المكتب السياسي الكتائبي انه "منذ اليوم الاول كان موقفنا من الحكومة واضحا جدا، وقلنا يومها اننا لا نهتم لا بالارقام، ولا بشكلها، بقدر ما يهمنا برنامجها".


وقال: "انطلاقا من هنا، سنكرر موقفنا، بأن لا مشكلة لدينا في شكل هذه الحكومة، انما المشكلة الاكبر هي في برنامجها، ونريد تطمينات واضحة في ما يتعلق بالبيان الوزاري، وبرنامج هذه الحكومة".

أضاف "اذا لم تكن الحكومة مناسبة للعودة عن الخطأ، وتصحيح الاخطاء التي ترتكب، والعودة الى منطق الدولة، فبالنسبة الينا المشاركة فيها تصبح مستحيلة".

وتابع "لن نشارك في الحكومة اذا لم تكن هناك تطمينات، من اننا سنعيد الدولة اللبنانية الى المسار الصحيح، واذا كانت الحكومة تغطية للاخطاء، او للسلاح، او لمشاركة البعض في سوريا، فمشاركتنا تصبح مستحيلة".

وختم "نحن بحاجة الى تطمينات، من اننا لن نذهب بالبلد الى المجهول". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها