إطبع هذا المقال

مخابرات الجيش اوقفت احد ابرز المطلوبين في رأس العين بعلبك

2014-01-18

مخابرات الجيش اوقفت احد ابرز المطلوبين في رأس العين بعلبك
 

أصدرت قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "تمكنت مديرية المخابرات بعد ظهر أمس، من توقيف أحد أبرز المطلوبين في منطقة البقاع، المدعو علي احمد جعفر في محلة رأس العين - بعلبك، وذلك بعد عملية رصد ومتابعة.

والمدعو جعفر مطلوب بعدة مذكرات توقيف، منها: الإشتراك مع آخرين في تأليف عصابة خطف بقوة السلاح، وتجارة الأسلحة والمخدرات، ومشاركته في خطف كل من اللبنانيين: احمد زيدان، ابراهيم الأتات، محمد سلمان سلمان، والسوري ابراهيم كتول، مقابل فدية مالية، واعتراض حافلة سورية، وسلب مبالغ مالية وهواتف خليوية ممن بداخلها.

وأثناء عملية التوقيف، حاول أشخاص يستقلون سيارتي "جي.ام.سي" و"نيوغراند شيروكي" اعتراض عناصر الدورية، لمنع عملية التوقيف، مما اضطر عناصر الدورية الى إطلاق النار باتجاهم لتفريقهم.

وقد ضبطت بحوزة الموقوف، أسلحة حربية مختلفة، ورمانات يدوية، كما ضبطت السيارة التي كان يقودها، وهي من نوع كيا سيراتو، من دون أوراق ثبوتية.

وقد بوشر التحقيق معه بإشراف القضاء المختص".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها