إطبع هذا المقال

ريفي: المستفيد الوحيد من الفتنة في لبنان والمنطقة هم اعداء الوطن الذين يعملون لاظهار ابناء الطائفة السنية كإرهابيين يستهدفون الاقليات

2014-01-25

ريفي: المستفيد الوحيد من الفتنة في لبنان والمنطقة هم اعداء الوطن
الذين يعملون لاظهار ابناء الطائفة السنية كإرهابيين يستهدفون الاقليات

أكد اللواء اشرف ريفي، خلال استقباله وفودا شعبية في مكتبه في طرابلس، ان المحكمة الدولية التي انطلقت اعمالها الاسبوع الفائت "ستطاول جميع المجرمين الذين استهدفوا الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورموز مسيرة الحرية والاستقلال، وان الشهيد وسام عيد كان له الفضل الكبير في كشف خيوط اساسية في جريمة اغتيال الحريري".
ودعا الاجهزة الامنية والعسكرية في طرابلس الى "العمل جديا لحفظ الامن والاستقرار وحماية المواطنين وعدم السماح لاي كان بتوتير الاجواء".
ورأى ان "المستفيد الوحيد من الفتنة في لبنان والمنطقة هم اعداء الوطن الذين يعملون لاظهار ابناء الطائفة السنية كإرهابيين يستهدفون الاقليات، وان طرابلس هي مدينة العلم والعلماء والاعتدال وتحتضن كل ابنائه".
وشدد على ان "النظام السوري وحلفائه ارهابييون ويرعون التطرف ويتاجرون به في لبنان والمنطقة، ليحموا نظامهم الديكتاتوري القاتل لشعبه".
وختم ريفي: "العالم بأجمعه بات يعلم حقيقة ما يجري ويخطط، والعدالة الالهية والتاريخية وثورة الشعب لن ترحمهم".
-----------========-----------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها