إطبع هذا المقال

بري عرض مع السفير الاميركي التطورات

2014-01-25

بري عرض مع السفير الاميركي التطورات
استقبل مجلس إدارة حصر التبغ والتنباك

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري سفير الولايات الاميركية ديفيد هيل في حضور المستشار الاعلامي علي حمدان، وكان عرض للاوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة.
وبعد الظهر استقبل مجلس إدارة حصر التبغ والتنباك في لبنان برئاسة رئيس المجلس المدير العام ناصيف سقلاوي، عرض لبري التقرير الثانوي المالي عن عام 2013 للمؤسسة وكذلك واردات السنوات الخمس الماضية وعائدات الخزينة التي بلغت 3073 مليار ليرة.
وقال سقلاوي بعد اللقاء: "تشرفنا بزيارة دولة الرئيس بري وقدمنا له التقرير المالي للعام 2013 والذي يظهر بأن عائدات القطاع في العام المنصرم بلغت 852 مليار ليرة، وبلغت خلال الخمس سنوات الماضية اي بين 2008 و 2013 ثلاثة آلاف وسبعمائة واثنا عشر مليار ليرة منها عائدات صافية للخزينة 3073 مليار ليرة. وشكرنا دولة الرئيس بري كونه الراعي والداعم الدائم لهذا القطاع وللريجي، وشكرنا معالي وزير المال لتبنيه مشاريع الريجي التطويرية".
وختم: "حددنا خلال اللقاء صيغة عمل ناجحة للمرافق العامة وهي انسجام فريق العمل في الادارة والاخلاص والتفاني والتأكيد أن المرافق العامة يمكن ان تكون ناجحة بل يمكن ان تكون في خدمة القطاع الخاص اذا ما توافرت الرعاية والارادة".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها