إطبع هذا المقال

سليمان شدد على اهمية اقرار مشـــروع قانون الجنسيــــة

2011-12-13

 

بحث مع الياس المر التطورات ومع الخوري الشؤون البيئية

سليمان شدد على اهمية اقرار مشـــروع قانون الجنسيــــة

هذا الشأن مهم وحيوي جدا للبنان  وورد في خطاب القســم

__________

(أ.ي.)- شدد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان على أهمية إقرار مشروع قانون استعادة الجنسية، منوهاً بخطوة مجلس الوزراء أمس معتبراً أن هذا الشأن مهم وحيوي جداً للبنان وفق ما ورد في خطاب القسم، داعياً المجلس النيابي الى إقراره بسرعة نظراً لما لذلك من فائدة في تمتين اواصر المغتربين بوطنهم الام سياسياً واقتصادياً.

وزير البيئة

          وفي نشاطه، عرض الرئيس سليمان مع وزير البيئة ناظم الخوري للأوضاع الراهنة والخطوات التي تقوم بها الوزارة للحفاظ على البيئة.

الوزير السابق المر

          وتناول رئيس الجمهورية مع النائب السابق لرئيس الحكومة الوزير السابق الياس المر التطورات السياسية السائدة على الساحتين الداخلية والاقليمية إضافة الى عدد من المواضيع المطروحة على بساط البحث.

النائب السابق دياب

          واستقبل الرئيس سليمان النائب السابق سليم دياب وعرض معه للأوضاع العامة.

سفير الباراغواي

          وزار بعبدا سفير الباراغواي لدى لبنان حسن خليل ضيا مودعاً لمناسبة انتهاء مهمته الديبلوماسية في لبنان.

وتقديراً لدوره في تعزيز العلاقات بين البلدين منحه الرئيس سليمان درع رئاسة الجمهورية متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

--------=====--------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها