إطبع هذا المقال

الراعي هنأ سليمان وسلام: الحكومة اتت ثمرة حكمة وصبر وتبصر

2014-02-15

الراعي هنأ سليمان وسلام: الحكومة اتت ثمرة حكمة وصبر وتبصر


توجه غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي من روما "بأطيب التهاني والتقدير لرئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، ولرئيس مجلس الوزراء السيد تمام سلام، مع الشكر الكبير على تأليف الحكومة الجديدة التي اتت ثمرة الحكمة والصبر والتبصر والنظرة البعيدة والحس الوطني الرفيع. وهي فضائل ميزت عهد الرئيس سليمان، وتبقى ضمانة النجاح وخلاص لبنان مما يحيط به من ازمات داخلية واقليمية".
واعرب الراعي، في بيان صادر عن المكتب الاعلامي في البطريركية المارونية ، عن "اخلص التهاني والتمنيات لاصحاب المعالي الوزراء، داعيا لهم بالنجاح الكامل، والدعم من جميع القوى السياسية، لما فيه خير لبنان واللبنانيين".
ويعتبر "ان الشعب اللبناني في الداخل وفي الخارج يشعر بفرح كبير وباعتزاز، وهو يتطلع الى حلحلة كل الازمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية الباقية.
وختم: الامل كل الامل ان يتم انتخاب رئيس جديد للجمهورية في موعده الدستوري، فيكتمل عهد فخامة الرئيس ميشال سليمان بالنجاح والمجد، ويستعيد لبنان مكانه الفاعل في الاسرتين العربية والدولية. والشكر كل الشكر لله الذي يقود لبنان".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها