إطبع هذا المقال

عون: الحكومة مفتاح لتطبيع العلاقات بين كل المكونات اللبنانية بعد قطيعة

2014-02-15

عون: الحكومة مفتاح لتطبيع العلاقات بين كل المكونات اللبنانية بعد قطيعة
باسيل: كنا نتمنى مشاركة القوات ونأمل اقرار مراسيم النفط لاستراتيجتها

اعتبر العماد ميشال عون ان هذه الحكومة تشكل مفتاح لتطبيع العلاقات بين كل مكونات المجتمع اللبناني بعد قطيعة طويلة وازمات كبيرة.
وامل عون، بعد لقائه وزراء تكتل "التغيير والاصلاح" في الحكومة الجديد، ان تزدهر المؤسسات وتعطي ثمارا جيدة، متمنيا ان يتوقف الانحدار.
بدوره، اكد الوزير جبران باسيل "اننا نعيش زمن الاعتدال وكل فريق ضحى من اجل لبنان وهذه الحكومة جامعة لتشكل منطلق حوار لجميع اللبنانيين وكنا نتمنى مشاركة القوات اللبنانية فيها".
واذ تمنى استمرار الحوار ولتأمين الإستقرار ، امل باسيل اقرار مراسيم النفط لأنّ هذا الموضوع استراتيجي للبنان. وقال: امد السير الزمني للحكومة محدود ونأمل السير بالإستحقاق الرئاسي في موعده.
كما امل ان يعطي صورة نموذجية للبنان من خلال وزارة الخارجية.
وشكر فريقي 8 آذار وسعد الحريري لتقديم التسهيلات في تشكيل الحكومة، قائلا: كما نشكر حلفائنا حزب الطاشناق وتيار المردة وفرنجية أثبت كبره لتسهيل الحكومة.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها