إطبع هذا المقال

سليمان: لإنجاز البيان كي تستطيع الحكومة تأمين المساعدات للجيش وتكون المرجعية

2014-03-01

عرض مع فرعون الأوضاع ومع نصري خوري الاجواء السائدة في سوريا

تعرض القرى اللبنانية يشكل استدراجا للتورط في الساحة اللبنانية وتوريطها

سليمان: لإنجاز البيان كي تستطيع الحكومة تأمين المساعدات للجيش وتكون المرجعية

رأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان أن تعرض القرى والبلدات اللبنانية المتاخمة للحدود مع سوريا، وآخرها في بريتال وعرسال أمس للقصف الجوي الصاروخي والأعمال العسكرية من الداخل السوري، يشكل مزيدا من الاستدراج للتورط في الساحة اللبنانية وتوريطها، مشددا على أنه من غير المسموح والمقبول أن يدفع ثمن هذا التعرض الأبرياء اللبنانيون في مختلف المناطق في الأرواح والممتلكات. ودعا الجميع في سوريا إلى الامتناع عن استهداف الداخل اللبناني تحت أي ذريعة.

وإذ جدد رئيس الجمهورية دعوة الجميع في الداخل اللبناني إلى عدم الانخراط في هذا الصراع على قاعدة إعلان بعبدا وتحييد لبنان عن صراعات الآخرين وعدم التدخل في شؤونهم، فإنه أمل في إنجاز البيان الوزاري بسرعة كي تستطيع الحكومة تأمين المساعدات للجيش اللبناني وتكون تاليا المرجعية السياسية والغطاء اللازم والضروري للبنان واللبنانيين.

وزير السياحة

وفي نشاطه، عرض الرئيس سليمان مع وزير السياحة ميشال فرعون الأوضاع الراهنة وعمل وزارته في هذه المرحلة.

أمين عام المجلس اللبناني-السوري

واطلع رئيس الجمهورية من الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني-السوري نصري خوري على عمل المجلس والأوضاع السائدة في سوريا.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها