إطبع هذا المقال

سليمان بحث مع عون الملفات المطروحة

2011-12-17

 

سليمان بحث مع عون الملفات المطروحة
وشدّد علـى أهمية التواصل مـع الإغتراب
لأنــه يشكل الخـزّان الرافــــد للوطــن الأم
ــ
(أ.ي) - عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع رئيس تكتل التغييروالاصلاح النائب العماد ميشال عون للتطورات الراهنة وعدد من القضايا والملفات المطروحة للبحث والنقاش في مجلسي الوزراء والنواب.
النائب السابق عازار
       وتناول الرئيس سليمان مع النائب السابق سمير عازار الاوضاع العامة.
اتحاد بلديات السهل
       وزار بعبدا وفد اتحاد بلديات السهل البقاع الغربي برئاسة محمد حسني المجذوب الذي هنأ رئيس الجمهورية بالاعياد ونقل اليه شكر وتقدير اهالي المنطقة للزيارة التي قام بها لراشيا لمناسبة ذكرى الاستقلال و تم في خلال اللقاء عرض لبعض المطالب الانمائية للمنطقة.
الاتحاد اللبناني الدولي لرجال الاعمال
واستقبل الرئيس سليمان وفد الاتحاد اللبناني الدولي لرجال الاعمال برئاسة روبير جريصاتي الذي شكر له رعايته المؤتمر الذي انعقد في بيروت واطلعه على التحضيرات للمؤتمر المقبل وتوسيع دائرة عمل الاتحاد والتركيز على رجال الاعمال المغتربين اللبنانيين الشباب لإبقاء ترابطهم قائماً مع الوطن الام.
ورحب الرئيس سليمان بالوفد مشدداً على أهمية التواصل مع الاغتراب لأنه يشكل الخزان الرافد للوطن الام والمقيمين فيه في كل المجالات.
نقابة الاطباء البيطريين
       كذلك استقبل رئيس الجمهورية مجلس نقابة الاطباء البيطريين برئاسة النقيب نبيل غوش الذي هنأه بالاعياد وعرض لجملة مطالب تتناول تعزيز وضع النقابة والعاملين فيها وتطوير عملها.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها