إطبع هذا المقال

خطف الولد ميشال الصقر من زحلة

2014-03-07

خطف الولد ميشال الصقر من زحلة

 

 

استفاقت مدينة زحلة اليوم على هول خبر اقدام مسلحين على خطف الولد ميشال ابرهيم الصقر ابن 9 سنوات، بينما كان متوجها صباحا برفقة شقيقتيه الى مدرستهم. حيث قامت سيارة هوندا،  بصدم سيارتهم مما اضطر سائقها للتوقف ثم اعترضهم جيب شيروكي شمباني يستقله 3 مسلحين ضرب احدهم السائق على رأسه بمسدس وخطفوا الولد امام شقيقتيه. تاركين سيارة الهوندا خلفهم.

قطع الطرق
وقد قطع عدد من اهالي زحلة الاوتوستراد الدولي عند المدخل الغربي للمدينة في كسارة، بالاطارات المشتعلة احتجاجا على خطف الطفل.
واتسع قطع الطرق، ليشمل كل الطرق المؤدية الى المدينة، كما قامت شاحنات تابعة لشركة ابراهيم الصقر، بنقل الاتربة والحجارة لاقفال الطرق الفرعية في زحلة، ما تسبب بازدحام سير.  وحضرت القوى الامنية الى المكان.

وفود في منزل صقر
وكانت وفود زحلاوية وفاعليات، أمت منزل ابراهيم الصقر استنكارا لخطف ولده ميشال، كما زارته: كتلة نواب زحلة، مدعي عام البقاع القاضي فريد كلاس، راعي ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش، كما تلقى صقر اتصالات هاتفية مستنكرة من فاعليات وسياسيين من خارج البقاع.

استنابات قضائية
وسطر النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي فريد كلاس استنابات قضائية إلى الأجهزة الأمنية كافة للبحث والتحري عن خاطفي ميشال الصقر.
وكان القاضي كلاس عاين المكان الذي تمت فيه عملية الخطف، ويبدو أن وراء العملية طلب فدية مالية. ويرجح أن الخاطفين لبنانيون.
وقد خطف ميشال من السيارة التي كان فيها فتاتان ولكن تركتا. والتحريات جارية لمعرفة مصيره.

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها