إطبع هذا المقال

مجدلاني زار حرب: العمل جار على تخطي الصعوبات في البيان

2014-03-07

مجدلاني زار حرب: العمل جار على تخطي الصعوبات  في البيان

استقبل وزير الإتصالات بطرس حرب في مكتبه في الوزارة النائب عاطف مجدلاني في زيارة تهنئة بالمسؤولية الجديدة، بحث معه في خلالها بالمستجدات السياسية.
وقال مجدلاني بعد اللقاء: "لنا بالشيخ بطرس حرب ثقة في أي موقع مسؤولية كان، ونتمنى له أكثر من الوزارة. وكانت بيننا جولة أفق في السياسة وتمنينا أن تنتهي لجنة البيان الوزاري من البيان الموعود بسرعة لنيل الحكومة الثقة في المجلس لتتمكن من البدء بمعالجة أمور الناس الحياتية والحيوية الملحة، على أمل أن يتحقق هذا الأمر لخدمة المصلحة العامة".
وأضاف: "العمل جار على تخطي الصعوبات التي تعترض الإتفاق على البيان، وان شاء الله هناك بوادر مرونة، والأمل أن يتكلل جهد اللجنة بالنجاح اليوم لنذهب إلى مناقشة البيان ومن ثم الثقة مطلع الأسبوع المقبل".
واستقبل الوزير حرب رئيس بلدية جبيل زياد الحواط مهنئا إياه بتوليه مسؤولية الوزارة، كما تناول معه شؤونا عامة وموضوع صرف أموال عائدات الخليوي للبلديات.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها