إطبع هذا المقال

الراعي زار سليمان: الرئاسة كشجرة الارز كلما اشتدت بها العواصف تشبثت بالارض

2014-03-08

سليمان اطلع من المشنوق على الوضع الامني وهنأ المرأة باليوم العالمي
الراعي: الرئاسة كشجرة الارز كلما اشتدت بها العواصف تشبثت بالارض

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، في قصر بعبدا، البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الذي بادره بالقول ان "رئاسة الجمهورية مثل شجرة الارز كلما اشتدت العواصف في وجهها كلما تشبثت جذورها في الارض وازدادت صلابة في الدفاع عن حرية لبنان وسيادته"، مؤيدا كل ما يقوم به سيلمان "من اجل الوحدة والاستقرار، وما حققه منذ ايام في باريس من خلال اجتماع المجموعة الدولية لدعم لبنان في قصر الاليزيه واستعدادها لدعم لبنان سياسيا واقتصاديا وعسكريا ومساعدته في موضوع النازحين".
وتناول البحث ايضا الاوضاع السائدة راهنا واهمية انجاز البيان الوزاري من اجل ان تواكب الحكومة التطورات والاستحقاقات المقبلة وشؤون الوطن والمواطنين.

المشنوق

واطلع رئيس الجمهورية من وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق على الوضع الامني وخطوات الوزارة لمنع الاخلال بالامن وملاحقة المخلين والمرتكبين لتوقيفهم واحالتهم على القضاء المختص.
وتناول اللقاء ايضا ملفات السجون والمخدرات والخطف والارهاب والنازحين واقتراحات المعالجات لكل منها.

يوم المرأة العالمي
على صعيد آخر، وفي مناسبة اليوم العالمي للمرأة، هنأ سليمان المرأة عموما والمرأة اللبنانية خصوصا، متمنيا "ان تواصل نشاطها ونضالها في شتى المجالات كي تكون نصف المجتمع ايضا على صعيد المشاركة في القرار، وتساهم بوحدة الانسان والمجتمع ويكون لموقفها وقرارها الاحترام والصدى اللذان يرسخان موقعها ومكانتها في المجتمع ومركز القرار".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها