إطبع هذا المقال

سقوط قتيل برصاص القنص تحت جسر الملولة

2014-03-15

سقوط قتيل برصاص القنص تحت جسر الملولة
تراجع حدة المواجهات في طرابلس وسماع طلقات متقطعة

سقط قتيل برصاص قناص تحت جسر الملولة يدعى حسام واصل كما توفي بلال محمود الرز متأثرا بجروحه، هذا في وقت تراجعت حدة المواجهات في منطقتي التبانة وجبل محسن مع استمرار سماع الطلقات النارية المتقطعة فضلا عن رصاص القنص الذي يستهدف كل شيء متحرك لاسيما الطريق الدولي الذي يربط طرابلس بعكار.

اما حركة السير في المدينة فمشلولة وتم تعليق الدروس في المدارس والجامعات والمعاهد، اما المحال التجارية والمصارف البعيدة من الاماكن الساخنة فقد فتحت ابوابها كالمعتاد.

وكان ليل امس شهد اشتباكات عنيفة على كافة المحاور واستخدمت في خلالها الاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية من عيار ب 7 وب 10 التي انهمرت على المنازل بشكل عشوائي ما ادى الى تسجيل عمليات نزوح واسعة من اماكن الاشتباكات في اتجاه عمق المدينة.

وردت وحدات الجيش بالاسلحة المناسبة على مصادر النيران من مراكزها الثابتة في المنطقة واطلقت القنابل المضيئة لاستكشاف اماكن المسلحين والقناصة. اما حصيلة الاشتباكات منذ اندلاعها يوم الخميس الفائت وحتى الساعة فقد وصلت الى 9 قتلى و50 جريحا.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها