إطبع هذا المقال

سلام في رسالة الى لجنة الأسير سكاف: نأمل تحرير ما تبقى من أسرانا

2014-03-15

سلام في رسالة الى لجنة الأسير سكاف: نأمل تحرير ما تبقى من أسرانا

أعلنت الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين ولجنة عائلة أصدقاء الأسير في السجون الإسرائيلية يحيي سكاف، أنها تلقت رسالة من رئيس مجلس الوزراء تمام سلام جاء فيها: "تلقيت بامتنان وتقدير بطاقة الدعوة التي تفضلتم بإرسالها لحضور اللقاء التضامني مع الأسير يحيي سكاف، وإذ أشكركم على دعوتكم الكريمة، أسأل الله تعالى أن يوفقنا في تحرير من تبقى من أسرانا في سجون العدو، مع دعائي لكم دوام التوفيق والنجاح".

وردت لجنة الأسير سكاف برسالة أملت فيها من رئيس الحكومة وأعضاء لجنة إعداد البيان الوزاري "إدراج قضية الأسير سكاف على جدول أعمال البيان الوزاري، وإعطاء قضيته الإهتمام اللازم وتفعيلها محليا ودوليا بعد مرور ستة وثلاثين عاما على اعتقاله، محروما من أبسط حقوق الإنسان التي تكفلها وتقرها كل القوانين المتعلقة بحقوق الأسرى، خاصة أن المعطيات والوثائق تؤكد وجوده في سجون العدو الإسرائيلي".

وأكدت اللجنة "تحرير الأرض والأسرى وحماية الوطن، من خلال معادلة الجيش والشعب والمقاومة، لأنها الضمانة الوحيدة لردع العدوان واستعادة الحقوق". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها