إطبع هذا المقال

الهيئات الاقتصادية تمنت على سلام استرداد مشروع السلسلة من المجلس

2014-03-28

الهيئات الاقتصادية تمنت على سلام استرداد مشروع السلسلة من المجلس
لاعادة درس وسائل وطرق التمويل وانعكاساتها على الاقتصاد والمجتمع اللبناني

عقدت الهيئات الاقتصادية اجتماعا لها بعد ظهر اليوم برئاسة الوزير السابق عدنان القصار بحثت خلاله في التأثيرات السلبية التي يلحقها بالاقتصاد اللبناني موضوع اقرار مشروع سلسلة الرتب والرواتب.
وقد اكدت الهيئات في اجتماعها على سلسلة مواضيع منها تبني التقرير الذي اعدته جمعية تجار بيروت حول اعتراضها على طريقة ووسائل تمويل السلسلة ضريبيا، واعتبار هذا التقرير تعبيرا دقيقا عن موقف الهيئات الاقتصادية مجتمعة.
ودعت الى عقد لقاء طارىء مع رئيس الحكومة والتمني عليه استرداد مشروع السلسلة من مجلس النواب لاعادة درس وسائل وطرق التمويل وانعكاساتها على الاقتصاد والمجتمع اللبناني.
وتمنت على رئيس مجلس النواب التريث في عرض المشروع على الهيئة العامة، وكذلك التمني عليه اشراك الهيئات الاقتصادية في مداولات اللجان المشتركة كما جرت العادة.
من جهة ثانية قررت الاستعاضة عن المؤتمر الصحافي الذي كانت تنوي تنظيمه جمعية تجار بيروت في مقرها يوم الاثنين الواقع في 31 اذار 2014، بمؤتمر صحافي سيعقد في مقر غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان في الثانية عشرة ظهرا من اليوم ذاته.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها