إطبع هذا المقال

عون التقى لجنة الإستحقاق الرئاسي

2014-03-28

عون التقى لجنة الإستحقاق الرئاسي
يعقوب: لملاحقة خلايا الإرهاب

استقبل رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب العماد ميشال عون في دارته في الرابية ظهر اليوم، الوزيرة السابقة ليلى الصلح التي اعتبرت ان "الزيارة جيدة جدا وهي زيارة عائلية"..
لجنة الإستحقاق الرئاسي
ثم إستقبل العماد عون لجنة الإستحقاق الرئاسي والتي تضمّ النوّاب علي عسيران وميشال موسى وياسين جابر، وحضر اللقاء النوّاب إدغار معلوف وابراهيم كنعان وآلان عون من تكتّل التغيير والإصلاح.
يعقوب
وكان العماد عون قد التقى صباحا النائب السابق حسن يعقوب الذي استغرب في تصريح بعد اللقاء ، "الإصرار على تسليم "داتا" الاتصالات الى فرع المعلومات ومخالفة قانون الاتصالات 141.
وقال يعقوب: ان ملاحقة خلايا الإرهاب يحتل أولوية القضايا في هذه المرحلة لكن الإمعان في كشف جميع اللبنانيين من دون مراعاة الخصوصية بالمطلق، امر مرفوض، إنما ما يبعث على التساؤل هو تكرار المطالبة بإعطاء مجمل "داتا" الاتصالات لفرع المعلومات من دون غيرها خصوصا بعد كشف واعتقال العملاء الإسرائيليين في شركتي الاتصالات.
واذ لفت يعقوب الى توقيف الجيش لعشرة سوريين قادمين من سوريا، شدد على "خطورة إطلاق سراح الإرهابيين السوريين الذين سلموا أنفسهم في مخفر راس بعلبك، واحيلوا الى الأمن العام، حيث ان هؤلاء الأخطر على لبنان وعلى السلم الأهلي لأنهم مجرمون وحاقدون ومشاريع انتحاريين ولا يمكن الاستهانة بالخطر المتأتي منهم فلما لا يسلموا الى دولتهم او ترحيلهم على الأقل".
واكد يعقوب "ان نجاح الخطة الأمنية في طرابلس وعرسال هو المهمة الأساس للحكومة تسهيلا لاستحقاق الانتخابات الرئاسية وإرساء الاستقرار".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها