إطبع هذا المقال

سليمان نوه بما تقوم به القوى العسكرية والامنية في ملاحقة الظواهر الارهابية

2014-03-28

سليمان نوه بما تقوم به القوى العسكرية والامنية في ملاحقة الظواهر الارهابية
لقطع الطريق على من تسول له نفسه جعل الوطن ساحة رهينة لحسابات اجرامية

رأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان أن "كل العمليات الارهابية التي تطاول عناصر الجيش والقوى الامنية لن تمنع هذه القوى من تنفيذ قرار مجلس الوزراء بالحفاظ على الامن والاستقرار، مهما بلغت التضحيات".
وإذ عزى الرئيس سليمان بشهيدي الجيش وقوى الامن اللذين سقطا امس واليوم، فإنه نوه بما تقوم به القوى العسكرية والامنية "في ملاحقة هذه الظواهر الارهابية، وآخرها امس مطاردة الارهابي سامي الاطرش الذي قتل بعد اطلاقه النار على عناصر الجيش التي دهمت مخبأه لاعتقاله".
ودعا هذه القوى الى "مواصلة خطواتها واجراءاتها وعدم التهاون مع الارهابيين والمجرمين، مهما بلغت التضحيات، من أجل حفظ السلم الاهلي والامن وقطع الطريق على من تسول له نفسه جعل الوطن ساحة رهينة لحسابات ارهابية واجرامية".

السفير الفرنسي
وفي نشاطه، عرض سليمان مع السفير الفرنسي باتريس باولي العلاقات الثنائية ومسار الخطوات الجارية لتنفيذ المساعدة السعودية الاستثنائية للجيش.

قداس الجمعة العظيمة
وتسلم من وفد الرهبانية المارونية اللبنانية دعوة الى القداس ورتبة دفن السيد المسيح يوم الجمعة العظيمة.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها