إطبع هذا المقال

ارسلان استقبل لجنة بري للاستحقاق الرئاسي .. جابر: الكل ملتزم بالحضور ولكن المطلوب بعض الوقت من اجل تحضير الأجواء

2014-03-28

ارسلان استقبل لجنة بري للاستحقاق الرئاسي
جابر: الكل ملتزم بالحضور ولكن المطلوب
بعض الوقت من اجل تحضير الأجواء

إستقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان، في دارته في خلدة، وفدا من كتلة التنمية والتحرير ضم النواب ياسين جابر، ميشال موسى وعلي عسيران، في حضور الوزير السابق مروان خيرالدين ومدير مكتب ارسلان أكرم مشرفيه.
بعد الإجتماع مع اللجنة التي شكلها رئيس مجلس النواب نبيه بري لإجراء المشاورات اللازمة بشأن الاستحقاق الرئاسي، قال عسيران :"تأتي هذه الزيارة ضمن الجولة التي نقوم بها على الأفرقاء السياسيين، وقد اجتمعنا مع الأمير طلال وكلفنا بنقل وجهة نظره للرئيس بري، وهو الذي يملك المعطيات الكاملة لتعيين الوقت المناسب وتأمين إنعقاد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية. ونحن جميعا نحاول ان نجد وسيلة لجمع كافة الأطراف لأن لبنان بات بحاجة الى اللحمة من جديد".
اما جابر فقال :"لا شك ان المواقف والآراء جدا متقاربة مع الأمير طلال وكلنا ثقة بأن هذه الجولة ستنتهي في منتصف الأسبوع المقبل كحد أقصى".
وردا على سؤال عن مدى التجاوب مع اهداف هذه الجولة قال جابر:"جميع الكتل تعبر عن آرائها، والكل ملتزم بالحضور ولكن المطلوب بعض الوقت من اجل تحضير الأجواء".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها