إطبع هذا المقال

باولي نقل الى بري رسالة صداقة ومحبة : نرحب بالتصويت على الثقة للحكومة

2014-03-28

باولي نقل الى بري رسالة صداقة ومحبة
نرحب بالتصويت على الثقة للحكومة
ونحن مع احياء وانعاش المؤسسات


استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة السفير الفرنسي باتريس باولي، في حضور الدكتور محمود بري، وجرى عرض للتطورات في لبنان والمنطقة.

وقال باولي: "نقلت رسالة صداقة ومحبة الى الرئيس بري، ونرحب بالتصويت على الثقة للحكومة الاسبوع الماضي، ونحن مع احياء وانعاش المؤسسات اللبنانية، ولذلك نحن مسرورون جدا لوجود حكومة تتمتع بثقة مجلس النواب وبانعاش عمل الحكومة وعمل المجلس لمصلحة كل اللبنانيين.
هذه كانت الرسالة، ولا نتدخل في مضمون القرارات، وأملنا ان يتمكن مجلس النواب من تمرير الاستحقاقات الدستورية في ما يتعلق بانتخاب رئيس الجمهورية في الاسابيع المقبلة. هذه كانت الرسالة بصفة عامة، ونحن الى جانب لبنان لاعطائه كل المساعدات الممكنة على الصعيد الاقتصادي وكل المتطلبات اللبنانية، ولذلك نحتاج ايضا الى قرارات من الحكومة اللبنانية ومن مجلس النواب، لذلك فإن العمل الطبيعي للمؤسسات اللبنانية ضرورة لاصدقاء لبنان".

وفد "مؤسسة زايد"
ثم استقبل بري وفدا من "مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان" للاعمال الخيرية والانسانية في ابو ظبي، برئاسة ممثل المؤسسة ناصر عاصي، الذي قدم له مجموعة "معلمة زايد للقواعد الفقهية والاصولية" التي تضم 42 مجلدا، وتهتم بثمانية مذاهب اسلامية، وتطرق الحديث الى نشاط المؤسسة ومشاريعها في لبنان.

زوار
واستقبل بعد الظهر رئيس مجلس الادارة رئيس تحرير صحيفة "السفير" طلال سلمان وشقيقه الزميل فيصل سلمان ونجليه اسامة وطلال.
وشكر سلمان رئيس المجلس على حضوره الاحتفال بمرور 40 سنة على ولادة الصحيفة، ممثلا بالنائب علي بزي، وقدم له درع المجلس في المناسبة.

ثم استقبل بري النائب السابق عبدالله فرحات وعرض معه الاوضاع الراهنة والاستحقاق الرئاسي.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها