إطبع هذا المقال

لجنة بري للاستحقاق الرئاسي زارت معراب ... جعجع: سعي دؤوب لإجراء الانتخابات في موعدها

2014-03-28

لجنة بري للاستحقاق الرئاسي زارت معراب

 جعجع: سعي دؤوب لإجراء الانتخابات في موعدها

موقف القوات من المشاركة في الحوار يعلن غدا

 

 

زارت اللجنة الثلاثية لكتلة "التحرير والتنمية" المؤلفة من النواب ياسين جابر، علي عسيران وميشال موسى، معراب حيث التقت رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في حضور النائب فادي كرم. واستغرق اللقاء ساعة من الوقت ثم غادرت اللجنة دون الإدلاء بأي تصريح.

وأفاد المكتب الاعلامي لجعجع ان "أجواء الاجتماع كانت إيجابية وودية، وكان موضوع الاستحقاق الرئاسي الأبرز في النقاش بحيث أخذ القسط الأكبر من التداول من جوانبه كافة، بدءا من تأمين النصاب وصولا الى عقد الجلسة الانتخابية. وقد نقل النواب تحيات الرئيس بري الى جعجع الذي بدوره حملهم سلامات متبادلة".

وفي دردشة مع الاعلاميين، أكد جعجع ان "الرئيس بري سيدعو الى جلسة انتخابية على ضوء انتهاء جولة اللجنة"، لافتا الى ان "هناك سعيا دؤوبا لإجراء الانتخابات في موعدها الدستوري بإذن الله".

وردا على سؤال، شدد جعجع على أن "الانتخابات الرئاسية يجب أن تكون انتخابات لبنانية-لبنانية وليس توافقا لبنانيا-لبنانيا، لأنه في هذه الحالة نكون قد عدنا الى نغمة الرئيس التوافقي".

وعن قول البعض بأنه لن يكون هناك رئيس للبنان الا في حال زار "قصر المهاجرين"، أجاب جعجع:" لم يعد هناك من قصر للمهاجرين أصلا لزيارته".

وكشف جعجع أن "موقف القوات اللبنانية من المشاركة في جلسة الحوار سيُعلن عنه غدا السبت". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها