إطبع هذا المقال

جعجـع عرض مع وفـد المؤسسة اللبنانية للانتشار قانون استعادة الجنسية

2014-04-05

جعجـع عرض مــــع وفـــــد المؤسسة اللبنانية للانتشار قانون استعادة الجنسية

نعمت افرام: نطلب من "القوات" ان تكون في أشد الجهوزية لتبني هذا المشروع

(أ.ي) - استقبل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب، وفدا من "المؤسسة اللبنانية للانتشار" برئاسة نائب رئيس المؤسسة نعمت افرام، يرافقه الامين العام للمؤسسة نبيل عيسى، أمين المالية شارل الحاج، والسيدتان روز شويري وهيام البستاني، في حضور كل من النائبين أنطوان زهرا وإيلي كيروز.

واوضح افرام بعد اللقاء أنه في إطار جولته على الفعاليات السياسية، للمطالبة بإقرار قانون استعادة الجنسية، زار وفد من المؤسسة اللبنانية للانتشار الدكتور سمير جعجع، للطلب منه ومن كتلة القوات اللبنانية لأن تكون على أشد الجهوزية لتبني هذا المشروع في مجلس النواب.

وقال: نحن نعتبر أن موضوع استعادة الجنسية أمر أساسي في لبنان اليوم، لذلك، نأمل خلال هذا الشهر التشريعي، أن يكون هناك تصويت عام على قانون استعادة الجنسية الذي هو وسيلة يستطيع لبنان من خلالها التواصل مع أبنائه في الاغتراب. ووجه تحية شكر إلى المغترب اللبناني الداعم الأول والأخير للاقتصاد اللبناني الذي يمر بوضع استثنائي. وأضاف: إذا فقد المغترب اللبناني الثقة بلبنان نكون قد دخلنا في دائرة الخطر.

ونقل افرام ان كتلة "القوات اللبنانية" أكدت للوفد أنها ستتبنى القانون وستقوم بكل ما يلزم ليأخذ هذا القانون طرقه القانونية والدستورية

------=====------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها