إطبع هذا المقال

ميقاتي: لبنان في حاجة الى مؤازرة دولية في تحمل أعباء النزوح

2014-04-12

 

اختتم زيارته لالمانيا باجتماع مع وزيرة الخارجية: داعم للبنان على كل الصعد

ميقاتـــي: لبنان في حاجــــة الى مؤازرة دوليــــة في تحمــــل أعباء النـــــزوح

          (أ.ي.)- إختتم الرئيس نجيب ميقاتي زيارته الى المانيا، باجتماع مع وزيرة الدولة للشؤون الخارجية الالمانية السيدة ماريا بومر في مقر الخارجية الالمانية، في حضور سفير لبنان في برلين الدكتور مصطفى أديب.

          وتم البحث خلال اللقاء في الاوضاع الراهنة في منطقة الشرق الاوسط ، والاوضاع السياسية الدولية، لا سيما الازمة الحاصلة في اوكرانيا.

          كما تم البحث في تداعيات الازمة السورية على لبنان وامكانات الدعم الاوروبي للبنان في تحمل أعباء أزمة النزوح السوري الى لبنان ، حيث شدد ميقاتي على ان لبنان في حاجة الى مؤازرة دولية في تحمل أعباء هذا النزوح، لانه ليس بمقدوره بعد اليوم الاستمرار باستيعاب هذ التدفق من النازحين لوحده.

          بدورها، شكرت الوزيرة الالمانية الرئيس ميقاتي على كل الجهود التي بذلها خلال توليه رئاسة الحكومة اللبنانية وبخاصة في ما يتعلق بمسألة اللاجئين السوريين.

          كذلك أكدت موقف المانيا الداعم للبنان على كل الصعد، لا سيما مواجهة التحديات الناتجة عن النزوح السوري الى لبنان.

-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها