إطبع هذا المقال

مصادر 14 آذار: لم يتمّ التوافق بعد على من سيكون الحصان الأوفر حظاً لخرق التكتّلات الأخرى

2014-04-17

مصادر 14 آذار: لم يتمّ التوافق بعد على من سيكون الحصان الأوفر حظاً لخرق التكتّلات الأخرى

كشفت مصادر في قوى 14 آذار لصحيفة "الجمهورية" أنّ "حركة مرشّحيها مستمرّة، ولم يتمّ التوافق بعد على من سيكون الحصان الأوفر حظاً لخرق التكتّلات الأخرى، وخصوصاً الوسطية منها"، معتبرةً أنّ "المشاورات الجارية لم تحسم بعد السيناريو الذي يمكن أن تلعبه هذه القوى في ظلّ تعدّد المرشّحين، وهم إلى اليوم مرشّحان أساسيّان، رئيس حزب الكتائب أمين الجميّل ورئيس حزب "القوات" سمير جعجع، إضافةً إلى الوزير بطرس حرب والنائب روبير غانم".

أضافت: "إنّ الحديث عن ترشيح رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط للنائب هنري حلو يعني أنّ جنبلاط لن يسير لا بعون ولا بجعجع، وأنّ أوان تصنيف المرشّحين الوسطيين أو التوافقيين لم يحِن بعد، وأنّ الإنتقال للبحث تفصيلاً بالموضوع سيأتي لاحقاً، وقد يكون في وقت قريب يلي الجلسة الأولى، وسيكون سريعاً إذا ما اكتمل النصاب القانوني".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها