إطبع هذا المقال

ماروني: الجميل هو مرشح الكتائب الميثاقي والقوي القادر

2014-04-17

ماروني: الجميل هو مرشح الكتائب الميثاقي والقوي القادر
تحديد جلسة الانتخاب كان مطلبنا وايا كان الرئيس الفائز سنهنئه

رأى عضو كتلة الكتائب النائب ايلي ماروني انه "كان من الطبيعي ان يحدد الرئيس نبيه بري جلسة لانتخاب الرئيس وهذا كان مطلبنا وكلنا حريصون على حضور الجلسات وتأمين وصول رئيس جديد".
وقال :"ان الرئيس امين الجميل هو مرشح طبيعي للمعركة لأننا نرى فيه الرئيس القوي بمواقفه وشعبيته وعلاقاته وقادر على تجاوز كل الاصطفافات الموجودة في البلد"، مؤكدا اننا في "حاجة الى مرشح يستقطب من الطرف الآخر ونحن نرى ذلك في الرئيس الجميل وهو شخصية قادرة على التحاور مع الجميع و تجاوز الخطوط الموضوعة في وجه كل مرشح".
واشار ماروني، في حديث الى اذاعة "صوت لبنان - 100,3,5"، الى ان "حزب الكتائب يرى ان الجميل هو مرشحه الميثاقي والقوي القادر، هذا مع احقية الاخرين الى الترشح وقيادة معركتهم كما يريدون"، معتبرا الى ان "هناك اتصالات علنية وغير علنية مع اقطاب 14 آذار وكل الافرقاء، واللجنة تواكب هذا الاستحقاق بشكل دائم".
ولفت الى ان "تحديد جلسة الانتخاب كان مطلبنا وسنشارك في الجلسة الانتخابية وسنحث الكتل على التوجه الى ساحة النجمة وايا كان الرئيس الفائز سنوجه له التهنئة".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها