إطبع هذا المقال

ستريدا بعد زيارة الجميل:14 آذار ستذهب إلى جلسة الأربعاء بمرشح واحد

2014-04-21

ستريدا بعد زيارة الجميل:14 آذار ستذهب إلى جلسة الأربعاء بمرشح واحد

 

زار وفد من حزب "القوات اللبنانية" ضم النواب: ستريدا جعجع، إيلي كيروز، وجوزيف المعلوف، الوزير السابق طوني كرم والقيادي إدي إبي اللمع رئيس حزب الكتائب أمين الجميل في البيت المركزي في الصيفي، حيث سلمه البرنامج الرئاسي لرئيس الحزب سمير جعجع بعنوان "الجمهورية القوية".

واشارت النائبة جعجع في تصريح لها اثر انتهاء اللقاء، الى ان "الجو كان ايجابيا وقد ابلغنا الرئيس الجميل أن المكتب السياسي لحزب الكتائب سيجتمع بعد ظهر اليوم الاثنين لأخذ الموقف المناسب".

اضافت: "الاستحقاق الرئاسي مهم جدا ويجب على النواب حضور جلسة الاربعاء وممارسة دورهم الدستوري".

وردا على سؤال، اكدت جعجع ان "قوى 14 آذار ستذهب إلى جلسة الأربعاء بمرشح واحد، ومن لا يشارك في الجلسة يسعى إلى التعطيل، ولا حكمة إلا بالمشاركة في جلسة الانتخاب".

كما زار وفد قواتي ضم النائب انطوان زهرا ومستشار رئيس الحزب العميد وهبي قاطيشا رئيس حزب الوطنيين الأحرار النائب دوري شمعون في مقر الحزب في السوديكو، وسلمه برنامج جعجع الرئاسي. 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها