إطبع هذا المقال

ستريدا جعجع بعد زيارة سلام: نتائج جولتنا كانت إيجابية الجميل وعدنا خيرا وجنبلاط لديه مرشح

2014-04-21

 ستريدا جعجع بعد زيارة سلام: نتائج جولتنا كانت إيجابية الجميل وعدنا خيرا وجنبلاط لديه مرشح

استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، عصر اليوم في دارته في المصيطبة، وفدا من كتلة "القوات اللبنانية" برئاسة النائبة ستريدا جعجع ومشاركة النائبين إيلي كيروز وجوزف معلوف والوزير السابق أنطوان كرم وإدي أبي اللمع.

وسلم الوفد سلام البرنامج الرئاسي لرئيس حزب "القوات" سمير جعجع، وحصل تشاور في مجريات الجلسة النيابية المرتقبة الأربعاء المقبل.

وبعد اللقاء قالت جعجع: "سلمنا الرئيس سلام نسخة عن البرنامج الرئاسي للدكتور جعجع، واتفقنا على أن يتواجد كل النواب في جلسة الإنتخاب يوم الأربعاء المقبل ليمارسوا دورهم وواجبهم الدستوري ليصوتوا لرئيس جديد للجمهورية".

وعن أجواء الجولة التي قام بها الوفد على القيادات السياسية وما إذا كان هناك توافق فعلي لوجود مرشح واحد ل"فريق 14آذار"، قالت جعجع "سيكون هناك مرشح واحد لفريق 14آذار، ونتائج جولتنا كانت إيجابية، فالرئيس أمين الجميل وعدنا خيرا، أما بالنسبة للنائب وليد جنبلاط فلديه مرشحه الذي سيعلن عنه غدا ولكنه يحث نواب كتلته على التواجد في جلسة بعد غد لإنتخاب رئيس جديد، كما ان اللقاء مع الرئيس ميقاتي كان جيدا".

وعن الموقف مما يتردد عن عدم إنعقاد جلسة الأربعاء المقبل، قالت جعجج: "هذا موقف ضعيف ومن يجرب عرقلة جلسة الأربعاء يكون موقفه غير حكيم في هذا الظرف الإستثنائي الذي نعيشه". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها