إطبع هذا المقال

قاسم: لا توجد عقبات حقيقية في وجه انتخاب رئيس وأي تأخير إو إضاعة للوقت لن يغير من المعادلة

2014-04-21

قاسم: لا توجد عقبات حقيقية في وجه انتخاب رئيس وأي تأخير إو إضاعة للوقت لن يغير من المعادلة

أعرب نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، عن اعتقاده أنه "لا توجد عقبات حقيقية في وجه انتخاب رئيس للجمهورية، وأي تأخير إو إضاعة للوقت لن يغير من المعادلة في شخصية الرئيس وكيفية انتخابه". ورأى ان تأجيل سلسلة الرتب والرواتب "عمل لا فائدة منه"، داعيا إلى إقرارها "بالتفاصيل المناسبة"، وكذلك إلى انجاز التعيينات والبدء بمحاربة الفساد و"مواجهة الترهل والسرقات والمخالفات في المواقع المختلفة وتحت نظر المسؤولين".

جاء ذلك في في كلمة ألقاها قاسم في تأبين الشهيدين علي ومحمد الحاج دياب في بلدة شمسطار البقاعية، أبرز ما جاء فيها: "نحن نكون حيث يكون الأمن والاستقرار، نحن مع بناء الدولة التي تحمي أبناءها وتعالج قضاياهم ومطالبهم. نحن مع مطالب الناس المحقة، فالتأجيل والتسويف لا يعالج قضايا الناس، وتأجيل إقرار السلسلة هو عمل لا فائدة منه لأنه لن يغير شيئا إلا باتجاه الأسوأ، إذا أقروها بالتفاصيل المناسبة".

ودعا "إلى إنجاز التعيينات والبدء الجدي بمحاربة الفساد في كل أجهزة الدولة ومواجهة الترهل والسرقات والمخالفات في المواقع المختلفة وتحت نظر المسؤولين، هكذا نحصل على الاستقرار بكل مستلزماته، واليوم نحن أمام فرصة، فكل العالم اليوم يريد الاستقرار في لبنان، من الذين يؤمنون بخطنا إلى الذين يعادون خطنا، كلٌ من منظاره، لكن الكل يقول أنه يريد الاستقرار، والعالم اليوم منشغل عنا، وأعتقد أنه لا توجد عقبات حقيقية في وجه انتخاب رئيس للجمهورية، وأي تأخير إو إضاعة للوقت لن يغير من المعادلة في شخصية الرئيس وكيفية انتخابه". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها