إطبع هذا المقال

المكتب السياسي الكتائبي: لضرورة المحافظة على وحدة قوى 14 اذار

2014-04-21

المكتب السياسي الكتائبي: لضرورة المحافظة على وحدة قوى 14 اذار

 أعلن حزب الكتائب، في بيان، أن مكتبه السياسي اجتمع مساء اليوم "وقيم نتائج الاتصالات التي أجراها أعضاؤه بشأن ترشيح رئيس الحزب أمين الجميل لرئاسة الجمهورية اللبنانية. ولفت المكتب السياسي الكتائبي إلى ان المرحلة الحالية تحتم، أكثر من أي يوم مضى، وجود رئيس قادر على رأس البلاد نظرا للتحديات القائمة والتحولات المصيرية المحيطة بلبنان والشرق الاوسط، وأهاب بكل الكتل النيابية حضور جلسة الأربعاء لتأمين النصاب والبدء بانتخاب رئيس جديد للجمهورية".

أضاف: "ومن هذا المنطلق شدد المكتب السياسي على ضرورة المحافظة على وحدة قوى 14 اذار وتضامنها لتكون القاعدة الناخبة التي ينطلق منها مرشحها للحصول على أوسع تأييد وطني، وتجاه هذه المعطيات أناط المكتب السياسي الكتائبي برئيس الحزب الرئيس أمين الجميل مسؤولية استكمال الاتصالات لتحديد المواقف التي تفرضها التطورات ومراحل العملية الانتخابية". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها