إطبع هذا المقال

دو فريج: الحكومة الحالية يمكن ان تدوم وتدوم ولكن لا نتمنى هذا الامر

2014-04-22

 

فريقنا ذاهب لانتخاب شخص واحد للرئاسة هو سمير جعجع

دو فريج: الحكومة الحالية يمكن ان تدوم وتدوم ولكن لا نتمنى هذا الامر

اعرب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية نبيل دو فريج في حديث الى تلفزيون "المستقبل"، عن اعتقاده "ان فريقه ذاهب غدا، لانتخاب شخص واحد لرئاسة الجمهورية وهو رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع".

وقال :"إن التقارب الذي حصل مؤخرا بين "تيار المستقبل" وبين "التيار الوطني الحر" حصل بناء على طلب الاخير. وقد حصلت اجتماعات عدة بين النواب من الطرفين. ولكن هذا لا يعني ان التحالف بين الطرفين قد تم، خصوصا ان الاجتماعات تناولت الملف الحكومي واخراجها وهذا ما تم فعلا".

اضاف :"من الواضح ان قوى "14 آذار" ستتبنى غدا ترشيح جعجع للرئاسة. اما فيما خص رئيس حزب الكتائب الرئيس امين الجميل فهذا السؤال يطرح عليه، ولكن انا اتحدث باسمنا ولا اسمح لنفسي ان اتحدث باسم الجميع".

وعن امكان ان تستمر الحكومة في عملها في المستقبل بعد تعثر الوصول الى انتخاب رئيس جديد للبلاد، رأى ان "الحكومة الحالية يمكن ان تدوم وتدوم، ولكن لا نتمنى هذا الامر، وهذا ليس عذرا ان لا يكون هناك انتخاب لرئيس جديد للبلاد، وامر ضروري ان يكون هناك رئيس جديد للبلاد، وبعد ما يستلم الرئيس الجديد الحكم وتقدم هذه الحكومة استقالتها يمكن ان يتعذر تأليف حكومة جديدة".

-------====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها