Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

المر تسلم برنامج جعجع ...ستريدا: ليس المهم عدد الاصوات بل المهم ان نستمر بما نؤمن به

2014-04-22

المر تسلم برنامج جعجع: سأحضر الجلسة غدا وأفعل ما يمليه علي ضميري

ستريدا: ليس المهم عدد الاصوات بل المهم ان نستمر بما نؤمن به
 

استقبل النائب ميشال المر في الثالثة والنصف بعد ظهر اليوم، وفد حزب "القوات اللبنانية" برئاسة النائبة ستريدا جعجع، وضم النائب جوزف المعلوف وادي ابي اللمع، وسلمته جعجع البرنامج الرئاسي الذي على أساسه ترشح رئيس الحزب سمير جعجع لرئاسة الجمهورية، ناقلة اليه تحياته.

وبعد نصف ساعة صرحت جعجع: "جئنا مع الرفاق الى زيارة دوة الرئيس المر الذي يشكل مرجعية وطنية في كل محطة من محطات مسيرة لبنان، وقد سلمناه نسخة من المشروع الذي تقدم به الدكتور جعجع، وطلبنا دعمه، ووعدنا بأن يكون غدا في جلسة مجلس النواب مع السيدة نايلة تويني، كما وعدنا بأنه يتجه الى فعل ما يمليه عليه ضميره وإحساسه الوطني".

أما المر فقال: "مراجعة الضمير. هذا ما اعلنته فور انتهاء لقائي بدولة الرئيس نبيه بري، وما زلت على موقفي، وسأذهب غدا الى جلسة المجلس لتحقيق النصاب. أما في ما يختص بالتصويت، فأكرر أنني سأفعل ما يمليه علي ضميري، وسأتخذ القرار المناسب".

وسئلت جعجع عن عدد الاصوات التي قد ينالها رئيس الحزب غدا، فأجابت: "ليس المهم عدد الاصوات، بل المهم ان نستمر بما نؤمن به، والاصوات التي سينالها الحكيم ستكون كافية مهما كانت النتيجة".

وأضافت: "لقد لمسنا أن الاستحقاق حتى الآن ملبنن، وهذا جو ايجابي، اكان عند الرئيس بري او الرئيس أمين الجميل او العماد ميشال عون، والآن عند دولة الرئيس المر، وان شاء الله اذا استمرت هذه الاجواء ستكون بادرة خير".

وردا على سؤال عن الهجوم المباشر على الدكتور جعجع من بعض الجهات، قالت: "طبعا ترشيح الحكيم أربكهم وجعلهم في الموقع الضعيف. عليهم المواجهة بمرشح بكل صراحة، بدلا من اطلاق الكلام الجارح. الآن اقول سامحهم الله". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها