إطبع هذا المقال

اجتماع بكركي ألغي على خلفية اعتراض بعض الاحزاب على موقف للراعي يشجع على انتخاب رئيس توافقي ومقبول

2014-04-26

اجتماع بكركي ألغي  على خلفية اعتراض بعض الاحزاب على موقف للراعي يشجع على انتخاب رئيس توافقي ومقبول

كشفت معلومات مؤكدة لـ”الديار” ان اعضاء اللجنة السياسية المنبثقة من اجتماع الاقطاب الموارنة الاربعة في بكركي تلقوا اتصالات امس من المونسنيور سعيد سعيد ابلغهم فيها بإرجاء الاجتماع الذي كان مقررا بطلب من النائب البطريركي العام المطران سمير مظلوم، وان التأجيل على خلفية اعتراض ممثلي بعض الاحزاب على موقف كان قد اطلقه البطريرك الراعي اعلن فيه انه يشجع على انتخاب رئيس توافقي ومقبول من جميع اللبنانيين ولا ينتمي الى أي من فريقي 8 و14 آذار وعلم ان الاجتماع تم الغاؤه وليس تأجيله.
وتضيف المعلومات ان الاقطاب الموارنة الذين اجتمعوا في بكركي في 28 اذار الماضي كانوا توافقوا على عقد لقاء تنسيقي بينهم بعد الجلسة الاولى، لكن الاجتماع تم الغاؤه وليس ارجاءه، خصوصا ان ما جرى بين القادة الموارنة بعد الجلسة الاولى والتصاريح السياسية ادت الى “تطيير” الاجتماع.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها