إطبع هذا المقال

غصن استغرب الحملة التي تعرض لها: ما اعلناه لم يكن تكهنا

2011-12-26

 

غصن استغرب الحملة التي تعرض لها: ما اعلناه لم يكن تكهنا

انما نتيجة معلومات توافرت لدينا وارتأينا الرأي العام عليها

حماية الساحة اللبنانية هي مسؤولية كل مواطن لبناني حريص

 

استغرب وزير الدفاع الوطني فايز غصن الحملة التي تعرض لها، وجدد في بيان قوله "ان ما اعلناه لم يكن من قبيل التكهن والتحليل والاستنتاج، انما نتيجة معلومات توافرت لدينا وارتأينا انه من المفيد اطلاع الرأي العام عليها، في محاولة للتنبيه الى خطورتها على لبنان وامنه واستقراره، ولوضع الجميع امام مسؤولياتهم الوطنية".
واسف غصن "للردود التي صوبت على موقفه واعطت كلامه بعدا طائفيا وصورته وكأنه موجه الى طائفة معينة او انه يهدف الى النيل من كرامة بلدة لبنانية والتشكيك بوطنيتها من خلال زجها في موضوع الارهاب".
وقال: "كلنا يعلم ان اللبنانيين على اختلاف طوائفهم وانتماءاتهم يرفضون الارهاب ويحاربونه اذ ليس للارهاب طائفة ولا دين، ومن المستحيل ان يجد له مأوى في اي منطقة او بلدة لبنانية".
ودعا وزير الدفاع منتقديه الى "التوقف عن محاولاتهم الهادفة الى زعزعة الثقة مع الاهالي في منطقة عرسال او اي منطقة لبنانية اخرى لاغراض سياسية معروفة الاهداف والغايات وهي ليست خافية على احد".
واشار الى ان الجيش اللبناني والاجهزة الامنية يقومون بمهامهم على اكمل وجه، معتبرا ان ما قاله "يجب ان يشكل دافعا للجميع للالتفاف حول الجيش ودعمه في كل ما يقوم به، خصوصا ان حماية الساحة اللبنانية هي مسؤولية كل مواطن لبناني حريص على امن واستقرار هذا البلد".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها