إطبع هذا المقال

وكيل المونسنيور لبكي: الملف اصبح من صلاحية قداسة البابا وواثقون من براءته

2014-05-01

وكيل المونسنيور لبكي: الملف اصبح من صلاحية قداسة البابا وواثقون من براءته 
 

اصدر المحامي انطوان عقل بصفته وكيلا عن الخوراسقف منصور لبكي بيانا جاء فيه: "بصفتنا وكلاء عن الخورأسقف منصور لبكي نوضح الآتي: نظرا لتداول وسائل الإعلام خبرا يتعلق بصدور قرار عن دوائر الفاتيكان بإعلان براءة المونسنيور لبكي من التهم المزعومة المنسوبة إليه، تهمنا الإشارة إلى اننا كنا قد رفعنا دعوى جزائية لدى القضاء اللبناني بحق جميع المتورطين في الاتهام من لبنانيين وأجانب، وذلك بعد استحصالنا على وثائق دامغة من بينها الرسائل الالكترونية التي تبادلها المتورطون في الادعاء زورا على المونسنيور. وهذا الملف بات في عهدة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لمراجعة قداسة البابا فرنسيس في هذا الخصوص.
وفي هذا المجال تهمنا الإشارة الى ان هذا الملف أصبح من صلاحية قداسة البابا دون سواه. وإننا، إستنادا الى الوثائق التي بيدنا، كنا واثقين من براءة موكلنا ولم نفأجأ بما ورد في وسائل الإعلام نقلا عن دوائر الفاتيكان منتظرين تبلغنا رسميا هذا القرار".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها