إطبع هذا المقال

جعجع: يعرقل قيام الدولة هو أنها مخترقة ومشلولة

2014-05-03

جعجع: يعرقل قيام الدولة هو أنها مخترقة ومشلولة
بحيث ينشط الفريق الآخر باستمرار لتبقى كذلك
بمجرد قيام الدولة ستكون عندنا جمهورية تحد من الهجرة


رأى رئيس حزب القوات الدكتور سمير جعجع أن "ما يعرقل قيام الدولة هو أنها مخترقة ومشلولة بحيث ينشط الفريق الآخر باستمرار لتبقى كذلك، ولكن نحن نسعى من خلال عملنا وترشحنا لكي لا تبقى الدولة مشلولة، اذ بمجرد قيام الدولة سيكون عندنا جمهورية فعلية تحد من هجرة الشباب الى الخارج وتؤمن استقرار الأوضاع والأحوال الاقتصادية والمعيشية في لبنان".
وخلال كلمة متلفزة  له في العشاء السنوي لحزب القوات اللبنانية في مونتريال - كندا قال: "اتخذنا عنوانا لمعركتنا الرئاسية "الجمهورية القوية" باعتبار ان كل مشروعنا السياسي يختصر بالجمهورية القوية والفعلية التي نريدها، فالبعض قد يرى انه من المستحيل قيام مثل هذه الجمهورية ولكن أقول لهم لا شيء مستحيلا على خلفية ان مقومات الجمهورية الفعلية متواجدة أصلا في لبنان".
وجدد التأكيد ان "الفريق الآخر يسعى الى التعطيل والمقاطعة لتبقى الدولة معطلة وليتصرف كما يفعل الآن، ولكن نحن لن نستسلم تجاه محاولات هذا الفريق المتكررة وسيكون سلاحنا المواجهة والاستمرار الى حين قبول هذا الفريق الذهاب الى جلسات الانتخاب لنختار رئيسا جديدا للبنان".
وختم جعجع: "نحن مستمرون معكم وبحاجة الى تأييدكم ودعمكم وعاطفتكم ومحبتكم للبنان لنتمكن من متابعة خوض المواجهة من اجلكم ومن أجل لبنان والجمهورية القوية التي لطالما حلمنا بها".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها