إطبع هذا المقال

سليمان اطلع من حرب على خدمات الاتصالات الجديدة

2014-05-03

سليمان اطلع من حرب على خدمات الاتصالات الجديدة
وناقش مع القاضي حمود استدعاء الاعلاميين للمثول امام المحكمة

اطلع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم، من وزير الاتصالات بطرس حرب ووفد من هيئة اوجيرو وهيئة المالكين للخليوي، على خطة الوزارة لجهة اطلاق خدمات اتصالات جديدة للانترنت السريع واعادة النظر في اسعار هذه الخدمات لتنشيطها وتطويرها.
كذلك اطلع المجتمعون رئيس الجمهورية على خطة توسيع رقعة هذه الاتصالات الجغرافية وايصالها الى المناطق الريفية والقرى والبلدات النائية.

مدعي عام التمييز
واستقبل سليمان مدعي عام التمييز القاضي سمير حمود الذي اطلعه على موضوع استدعاء اعلاميين ومؤسسات اعلامية لبنانية للمثول امام المحكمة الدولية الخاصة بلبنان وعلى القرار الصادر عن المحكمة بابلاغ الاشخاص والوسائل الاعلامية المعنية ودعوتهم للمثول امامها.
وطلب سليمان من حمود التواصل مع المحكمة وشرح مدى التزام لبنان حرية الاعلام والصحافة المسؤولة ضمن اطار القانون والتداول حول امكان الملاءمة مع القوانين اللبنانية بهذا الشأن، مع الحفاظ على حسن سير عمل المحكمة الخاصة بلبنان ومحضها الدعم الكامل.

سلام
وتناول سليمان مع رئيس بعثة لبنان لدى الامم المتحدة السفير نواف سلام العلاقة مع المنظمة الدولية وما تقوم به المجموعة الدولية لدعم لبنان للمساعدة انفاذا لخلاصات نيويورك الصادرة عن المجموعة.

زيارة القصر
واليوم، وككل اول سبت من كل شهر، ووفقا للدعوة التي كانت اطلقتها السيدة الاولى وفاء سليمان العام الفائت وتقضي بفتح ابواب القصر امام المواطنين، امت وفود من مختلف المناطق القصر وجالت في اقسامه واطلعت على معالمه وتاريخه.
وقبيل نهاية الجولات، فاجأ الرئيس سليمان الوفود التي حيته والتقطت صورا تذكارية معه.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها