إطبع هذا المقال

نهاد المشنــوق استقبل وفدا من المحافظين الجدد: للمثابرة في العمل لأن هناك معاملات كثيرة تنتظر المواطنين

2014-05-03

نهـــاد المشنوق استقــبل وفدا من المحافظين الجدد
للمثابرة في العمل لأن هناك معاملات كثيرة تنتظر المواطنين
التعيينات الاخيرة أظهرت ان الادارة بدأت تسلك مسارها الطبيعي

احتفل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق في مكتبه في الوزارة مع وفد من المحافظين الذين عينهم مجلس الوزراء، وقدموا الشكر لمجلس الوزراء وللوزير على الثقة التي اوليت اليهم. وضم الوفد محافظ جبل لبنان فؤاد فليفل ومحافظ الشمال رمزي نهرا ومحافظ عكار عماد لبكي ومحافظ بيروت زياد شبيب ومحافط بعلبك الهرمل بشير خضر ومحافظ الجنوب منصور ضو.
وكانت مناسبة استعرض خلالها المشنوق عملية تعيين المحافظين، مؤكدا "ضرورة المثابرة في العمل لأن هناك اعمالا ومعاملات كثيرة تنتظر المواطنين"، لافتا الى ان "التعيينات الاخيرة أظهرت ان الادارة اللبنانية بدأت تسلك مسارها الطبيعي، خارج كل الاطر السياسية والمحسوبيات، مما يسجل علامات جيدة في عمل حكومة المصلحة الوطنية التي انجزت في شهرين ما لم ينجز في سنوات".
وأعطى توجيهاته للمحافظين "بضرورة التسريع في تسيير أعمال المواطنين".
والتقى وزير الداخلية مديرة مكتب الامم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات رينيه صباغ وكان بحث في التدابير التي تتخذها الامم المتحدة للحد من انتشار مثل هاتين الآفتين، وتم عرض عناوين اساسية لخطة وزير الداخلية المتعلقة باصلاح السجون في لبنان وتحديدا سجن روميه وذلك ضمن الاهداف الاساسية لوزارة الداخلية.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها