إطبع هذا المقال

جابر: التقارب بين المستقبل والوطني الحر معول عليه في أن يؤدي إلى نتيجة إيجابية

2014-05-08

جابر: التقارب بين المستقبل والوطني الحر
معول عليه في أن يؤدي إلى نتيجة إيجابية

اعتبر عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب ياسين جابر أن الدعوات إلى جلسات نيابية لانتخاب رئيس للجمهورية سواء كانت بطيئة او سريعة لن تغيير كثيرا في واقع الحال، مطالبا ب"خرق على مستوى الكتل النيابية بوجود تفاهم كي تستطيع الكتل الرئيسية ان تشارك في جلسة الإنتخاب وتؤمن النصاب وتؤمن انتخاب الرئيس".
واشار جابر، في حديث لاذاعة "صوت لبنان - 100,3,5" ، إلى عمليات التقارب بين المستقبل والوطني الحر، معولا عليها في أن تؤدي إلى نتيجة إيجابية. واعتبر "ان عون لم يطرح نفسه كفريق إنما يريد ان يكون مرشحا توافقيا وقد بدا منذ فترة التواصل مع كتلة المستقبل"، مؤكدا "أن الصورة كاملة الوضوح".
وقال :"هناك 3 بلوكات داخل المجلس النيابي وقد بين ميزان القوى انه ولا واحدة من هذه القوى يمكنها ان توصل الرئيس"، مؤكدا "ان الامل بالتوصل إلى خرق لم يقطع بعد".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها