إطبع هذا المقال

حمزة منصور رفض شطب حق المتعاقد في غلاء معيشة

2014-05-08

حمزة منصور رفض شطب حق المتعاقد في غلاء معيشة
سننتظر 48 ساعة ولن تمر هذه المجزرة مرور الكرام الفاتحين

أكد رئيس اللجنة المركزية للمتعاقدين الثانويين حمزة منصور في تصريح اليوم "رفضه المطلق لما جاء في التقريرالنهائي للجنة المكلفة دراسة السلسلة والذي يتضمن إقتراحات جائرة ظالمة أهمها إلغاء المادة 12 التي تنص على إستفادة المتعاقدين من غلاء المعيشة".
وقال :"أي تشريع عقيم هذا الذي يقتل مواطن ليعطي الآخر؟ إنه تشريع قانون الغاب،هو محرقة بحق مواطنين كان من المفترض على هذا النائب الذي ينوب عن المواطن حمايته وليس قتله، هو ينوب عنا لحمايتنا وليس لقتلنا".
وناشد رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي أعطى مهلة 48 ساعة لمجلس الوزراء والنواب ووزير المالية لدراسة هذا التعديل "الى الحذف الفوري لهذه السابقة الخطيرة في تشريع مجلس النواب والغائها فورا"، مؤكدا "أنه من المعيب أن نتكلم ونقنع أعضاء هذه اللجنة بحقنا الطبيعي في غلاء معيشة أسوة بغيرنا وأنه من الطبيعي أن يحسب لنا غلاء المعيشة لا أن يحذف بهذه الطريقة، وبهذا الاسلوب المستهجن من قبل من كان يفترض بهم حماية المواطن المتعاقد وليس قتله".
واكد منصور "أننا سننتظر مهلة 48 ساعة وبعدها لكل حادث حديث، ولن تمر هذه المجزرة مرور الكرام الفاتحين، عليهم تحمل مسؤولية تشريعهم العقيم الذي نتمنى من الرئيس بري حذفه من الوجود، لانه لا يليق بنائب برلماني متحضر يحكم ويشرع لبشر لبنانيين يعيشون حياة حضرية، وليس مجتمع غابات القوي يشرع لأكل الضعيف".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها