إطبع هذا المقال

الساحلي: المقاومة تشارك وتكون موجودة حيث يجب أن تكون

2014-05-08

الساحلي: المقاومة تشارك وتكون موجودة حيث يجب أن تكون
الشهداء الذين يسقطون في سوريا هم شهداء الوطن بامتياز

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي "أن المقاومة تشارك وتكون موجودة حيث يجب أن تكون، وذلك دفاعا عن لبنان واللبنايين".
وقال الساحلي، خلال لقاء سياسي في حي السلم، "أن الشهداء الذين يسقطون في سوريا، هم شهداء المقاومة والوطن بامتياز، وببركة دمائهم يحمى هذا البلد، وعلى كل شريف أن يفتخر ويعتز بهم".
وأشار الى "أن حزب الله يريد انتخاب رئيس قوي للجمهورية ويصر على ذلك، ويعتبر أن المسؤول عن التعطيل والتأخير هو الذي يهرب من الحوار والتوافق والذي ما زال يتمسك بمرشح استفزازي لا يقبل به أكثرية الشعب اللبناني، وما فيه لا يليق حتى أن يكون مرشحا للرئاسة".
أضاف : "نحن مع إجراء الإنتخابات في موعدها الدستوري، وعلى الفريق الآخر أن يكف عن مناوراته وعن إضاعة الوقت وأن يفهم أنه لإجراء الإنتخابات يجب أن نتوافق ونتحاور ونصل إلى مرشح قوي مؤمن بقوة لبنان ويكون مكان فخر واعتزاز لأغلبية اللبنانيين".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها