إطبع هذا المقال

سليمان استقبل بارود: اللامركزية الادارية تحقق الانماء المتوازن وتخفف من الاعباء عن المواطن

2014-05-08

 

استقبل بارود: اللامركزية الادارية تحقق الانماء المتوازن وتخفف من الاعباء عن المواطن

سليمان عرض مع حبيش وحلو للتطورات وبحث مع طربيه في الاوضاع المصرفية والنقدية

نوه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان "بالجهود التي بذلتها لجنة اعداد مشروع قانون اللامركزية الادارية"، مشيرا الى "ما يحققه هذا المشروع من انماء متوازن في البلدات والقرى وما يخففه من اعباء عن المواطن".

كلام الرئيس سليمان جاء في خلال استقباله في القصر الجمهوري في بعبدا قبل ظهر اليوم لجنة اعداد المشروع برئاسة الوزير السابق زياد بارود الذي اشاد "باسم اللجنة بمتابعة رئيس الجمهورية منذ بداية العهد لموضوع اللامركزية"، شاكرا "رعايته الدائمة للجنة طوال فترة عملها".

نواب

وعرض رئيس الجمهورية مع كل من النائبين هادي حبيش وهنري حلو للتطورات السياسية الراهنة ولاجواء الجلسة النيابية امس لانتخاب رئيس للجمهورية.

عبود

وتناول الرئيس سليمان مع الوزير السابق فادي عبود الاوضاع العامة.

طربيه

وبحث الرئيس سليمان مع الرئيس السابق لجمعية مصارف لبنان جوزف طربيه في الاوضاع المصرفية والنقدية.

شكر على اوسمة

وزار بعبدا الوزير السابق محمد جواد خليفة مع وفد من العائلة والنائب السابق نهاد سعيد مع وفد من العائلة لشكر رئيس الجمهورية على منح كل منهما وسام الارز الوطني من رتبة كومندور.

-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها