إطبع هذا المقال

الموسوي: اليوم قبل الغد نريد الرئيس الذي يحمل لمواطنيه الرغيف والدواء

2014-05-08

الموسوي: اليوم قبل الغد نريد الرئيس الذي يحمل لمواطنيه الرغيف والدواء


أعلن عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب السيد حسين الموسوي، خلال إفتتاح مهرجان التسوق في حارة حريك، اننا "تعلمنا في مدرسة أمير المؤمنين علي أن الجنود هم بإذن الله حصون الرعية وزين الولاة وعز الدين وسبل الأمن، ولا تقوم الرعية إلا بهم، ومعهم القضاة والعمال والكتاب، ولا قوام لهؤلاء جميعا، إلا بالتجار الشرفاء وذوي الصناعات، فالجيش يحمي الوطن والمقاومة تحمي الوطن والشعب يحمي الجيش والمقاومة حماة الوطن".
أضاف الموسوي: "ما ضاع حق وراءه مطالب، وما ضاعت أوطان فيها صمود ومقاومة تحكمها الحكمة، لذلك لن تتمكن أميركا والصهيونية أن تنالا من أمتنا. من أجل ذلك نريد الرئيس الذي عينه على الحدود مع فلسطين المحتلة حيث هناك الخطر الأساس وهناك التجاوز للسيادة والإستقلال. اليوم قبل الغد نريد الرئيس الذي يحمل لمواطنيه الرغيف والدواء والكتاب وقوة الجمع والجماعة، يحمي بها حدودنا ومياهنا وفضاءنا وثرواتنا،الرئيس الذي يحمل البلسم وليس الحصرم والعلقم الذي يتوعد مواطنيه وبالمقابل يعد أعداء وطنه بمناهضة من يقاومهم".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها