إطبع هذا المقال

المتعاقدون مع الاعلام: وقف العمل حتى اقرار التثبيت

2014-05-08

المتعاقدون مع الاعلام: وقف العمل حتى اقرار التثبيت
 

صدر عن لجنة متابعة قضية تثبيت المتعاقدين مع وزارة الاعلام، البيان الآتي:"فوجىء المتعاقدون مع وزارة الإعلام بعدم إدراج ملف تثبيتهم في جدول أعمال جلسة اللجان المشتركة الثلثاء المقبل، علما أنهم وُعدوا قبل اكثر من شهر ببت قضيتهم في هذه الجلسة.

وبإزاء هذا الإهمال لفئة واسعة من الإعلاميين الذين قضوا سنوات طويلة في خدمة الوزارة، يجدون انفسهم مدفوعين دفعا إلى اعتماد الخيار السلبي، والتوقف عن بث الأخبار عبر الوكالة الوطنية للاعلام وإذاعة لبنان ومركز الدراسات والنشر، ابتداء من لحظة صدور البيان، وحتى انعقاد جلسة اللجان المشتركة الثلثاء المقبل وإدراج بند التثبيت فيها، تبعا لما كان متفقا عليه سلفا. ويؤكدون أنهم إذا قوبلوا بالتسويف مجددا، فإن إضرابهم سيكون مفتوحا.

إن المتعاقدين مع وزارة الاعلام لن يرضوا من الان فصاعدا بأن يكونوا نسيا منسيا في حسابات السادة النواب، الذين لطالما اهتموا بتصريحاتهم ونشاطاتهم، وإذا بهم يخذلونهم اليوم وينكرون عليهم ابسط حقوقهم".

وختم البيان:"عذرا أيها السادة النواب، ما هكذا تصان الحقوق".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها