إطبع هذا المقال

ارجاء محاكمة سماحة والمملوك الى 5 كانون الاول المقبل

2014-05-30

ارجاء محاكمة سماحة والمملوك الى 5 كانون الاول المقبل
 

ارجأ رئيس المحكمة العسكرية العميد الركن الطيار خليل ابراهيم محاكمة الوزير السابق ميشال سماحة واللواء السوري علي المملوك في قضية تأليف عصابة ترمي الى ارتكاب الجنايات على الناس والنيل من سلطة الدولة وهيبتها ومحاولة قتل سياسيين ورجال دين ونواب ومواطنين والحض على القتل في منطقة عكار وحيازه متفجرات بقصد القتل، الى الخامس من كانون الاول المقبل.

وكانت عقدت قبل ظهر اليوم جلسة لمحاكمة سماحة والمملوك في المحكمة العسكرية برئاسة العميد الركن ابراهيم والمستشارين وممثلين عن قوى الامن الداخلي والجيش، في حضور محاميي سماحة معن الاسعد وصخر الهاشم، وزوجة سماحة واولاده وعائلته ومؤيديه.

اثر الجلسة قال ابراهيم :"تسلمت المحكمة رسالة من ليبان بوست تشير الى انها لم تبلغ المملوك، بموعد الجلسة بسبب ان الوضع الامني في سوريا لا يسمح بذلك"، واصريت على ابلاغه وتقرر اعادة ارسال التبليغ بواسطة ليبان بوست في حال سمحت الظروف الامنية بذلك. والى حينه تقرر ارجاء الجلسة الى 5/12/2014".

اشارة الى ان ابراهيم سمح لسماحة للاختلاء بعائلته لمدة 45 دقيقة بوجود الشرطة. 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها